التأثير في المجتمع

Children smiling and holding a glass of purified water
Community impact Icon

لدينا هنا عالم مليء بالخير

نحن نكرّس جهودنا للقيام بذلك بصورة صحيحة. نحن ملتزمون بأن نكون "قوة من أجل النمو وقوة من أجل الخير". لهذا يقوم موظفونا وعلاماتنا التجارية بأعمال الخير كل يوم.

وسواءً كان الأمر يتعلق بدعم التوعية بالنظافة الصحية، أو توفير أحد اللوازم الأساسية البسيطة مثل المياه أو توفير المستلزمات الأساسية للأسر التي شردتها الكوارث، فإنّ هدفنا هو تحسين صحة ورفاهية كل مجتمع محلي نتصل به.

تعرف على المزيد حول أحدث القصص حول كيفية إحداث فرق إيجابي في.

Supplying communities with products

البرامج العالمية

نتحمل نحن كشركة مسؤولية لرد الجميل للمحتاجين.

Child smiling and drinking purified water

فعالية المياه النظيفة

في عالم يكافح فيه حوالي مليار إنسان للحصول على مياه الشرب النظيفة، فإننا نوفر من خلال "برنامج مياه الشرب الآمنة للأطفال" (CSDW) مياهًا نظيفة إلى مَن هم في أمسّ الحاجة إليها. تعمل حزمتنا لتنقية المياه من P&G كمنشأة معالجة مياه، وذلك كل في عبوة حجمها 4 غرامات.

ويمكن لكل حزمة لتنقية المياه من P&G معالجة 10 لترات من المياه عبر القضاء على الجراثيم والفيروسات والطفيليات والمواد الصلبة فيها. وفي غضون 30 دقيقة فقط، يمكن لعائلة مكونة من خمسة أفراد الحصول على مياه شرب نظيفة تكفيهم لمدة يوم كامل.

P&G water purification process

في عام 2021 وبمساعدة أكثر من 150 شريكًا عالميًا، قمنا بتسليم 19 مليار لتر من المياه النظيفة في طريقنا إلى هدفنا المتمثل في 25 مليار لتر بحلول عام 2025.

زيارة موقع "برنامج مياه الشرب الآمنة للأطفال" (CSDW)
Disaster response

توفير وسائل الراحة في أوقات الحاجة

نسعى في أعقاب حدوث الكوارث إلى توفير وسائل الراحة المنزلية إلى الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة لها. وخلال هذا العام، قمنا بالاستجابة إلى أكثر من 30 كارثة ومساعدة ملايين البشر حول العالم.

لمعرفة المزيد حول برنامج منح P&G لدينا اضغط هنا.

Regional Effort

البرامج الإقليمية

لدينا برامج في جميع أنحاء العالم وهي مُخصصة لاحتياجات تلك المنطقة. نحن نعمل مع العديد من الشركاء من أجل القيادة بالحب ونساعد حيثما تكون هناك حاجة لخدماتنا ولعلاماتنا التجارية، خاصة في هذه الأوقات الصعبة وغير المسبوقة.

P&G Shiksha

يلتزم برنامج "P&G Shiksha" بكسر الحواجز المتحيزة التي تعيق وصول المرأة إلى التعليم في الهند. يركز البرنامج على ثلاثة مجالات رئيسية - تحسين البنية التحتية للتعليم، وتمكين الفتيات المهمشات من خلال التعليم وتحسين نتائج التعلم. وحتى تاريخه، دعم برنامج P&G Shiksha أكثر من 2500 مدرسة في جميع أنحاء البلاد، مما أثر على حياة أكثر من 2,3 مليون طفل.

اكتشف برامج مواطنة P&G الإقليمية
Adult is safely removing oil from feathers

برامج العلامات التجارية

تساهم العلامات التجارية التابعة لـ P&G في تحسين أنماط حياة الناس كل يوم، سواء من خلال تنظيف مطابخكم أو غسيل ملابسكم وتوفير الحفاضات لأطفالكم. وعند استخدام منتجات P&G في منازلكم فإنكم تساعدونها على إحداث فارق إيجابي حول العالم حيث يمكنها إحداث تأثير إيجابي في حياة الناس أكثر من أي وقت مضى.

Pampers & Unicef

Pampers - من خلال شراكتنا مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، ساعدنا في القضاء على مرض التيتانوس للمواليد والأمهات في 26 دولة، وشراء والتبرع بأكثر من 300 مليون لقاح ضد مرض التيتانوس للمواليد والأمهات، وزيادة عدد أرواح الأطفال حديثي الولادة التي تم إنقاذها إلى ما يقدر بنحو مليون، وحماية 100 مليون امرأة وأطفالهن وتقليل عدد وفيات الولدان بسبب مرض التيتانوس للمواليد والأمهات بنسبة 60%.

اكتشف برامج مواطنة P&G للعلامات التجارية
COVID-19 Support

دعم كوفيد-19

لقد اتحدنا لدعم المستهلكين والمجتمعات عبر تحديات غير متوقعة، وتوفير علامات تجارية يعتمد عليها الناس للعناية بصحتهم الشخصية والنظافة الشخصية وإنشاء منازل نظيفة وصحية.

خلال جائحة كوفيد-19، قدمت أكثر من 50 علامة تجارية تبرعات، وبالشراكة مع أكثر من 200 منظمة إغاثة، وصلنا إلى الناس في أكثر من 55 دولة لتقديم المساعدة لدور رعاية المسنين والملاجئ والمجموعات المجتمعية وبنوك الطعام وغيرها.

نجيب على الدعوة إلى بذل المزيد من الجهد، مسترشدين بثلاثة مبادئ أساسية:

تأثيرنا لا يتوقف هنا

هذه مجرد لقطة لما نقوم به حول العالم. لمعرفة المزيد حول الأعمال الخيرية التي نقوم بها حول العالم، طالع تقرير المواطنة 2021 الخاص بنا.