التأثير في المجتمع

Children playing with the water
Community impact Icon

ثمة عالم كامل من الخير هنا

يتمحور عملنا حول تطبيق أفضل الممارسات. ولهذا السبب، تركز جهودنا الرامية لدعم المجتمع على توفير أجواء من الصحة والنظافة والراحة في المنازل وهي 3 مجالات فريدة يمكن لمنتجاتنا أن تحدث فارقًا إيجابيًا غير مسبوق فيها.

وسواء عبر تعزيز الوعي بالنظافة أو توفير أبسط ضروريات الحياة مثل المياه أو توفير مقومات الحياة للعائلات التي شرّدتها الكوارث؛ فإن هدفنا الأساسي يتمثل في تحسين صحة ورفاهية جميع المجتمعات التي نعمل فيها.

يمكنكم الضغط هنا للانتقال إلى الأقسام المختلفة ومعرفة المزيد.

دعم المجتمعات

Supplying communities with products

انطلاقاً من حضورنا كشركة رائدة، فإن مسؤوليتنا تحتم علينا رد الجميل إلى المحتاجين. فإذا كان لديك أي برنامج لدعم المجتمع الذي تعيش فيه وتعتقد بأنه يمكننا مساعدتك، فيمكنك معرفة ما إذا كان مؤهلاً للحصول على منحة P&G من هنا أم لا.

Children are smiling and drinking water

فعالية المياه النظيفة

في عالم يكافح فيه حوالي مليار إنسان للحصول على مياه الشرب النظيفة، فإننا نوفر من خلال "برنامج مياه الشرب الآمنة للأطفال" (CSDW) مياهًا نظيفة إلى مَن هم في أمسّ الحاجة إليها. وقد نجحت حزمتنا الجديدة والخاصة بتعقيم المياه في منحهم وسيلة لتحويل المياه الملوثة إلى مياه نقية وصالحة للشرب.

ويمكن لكل حزمة لتنقية المياه من P&G معالجة 10 لترات من المياه عبر القضاء على الجراثيم والفيروسات والطفيليات والمواد الصلبة فيها. وفي غضون 30 دقيقة فقط، يمكن لعائلة مكونة من خمسة أفراد الحصول على مياه شرب نظيفة تكفيهم لمدة يوم كامل.

P&G water purification process

ومنذ عام 2004، قمنا بتوفير أكثر من 13 مليار لتر من المياه النظيفة. ونحرز حاليًا تقدمًا ملحوظًا في تحقيق هدفنا المتمثل بتنقية 15 مليار لتر من المياه بحلول عام 2030.

زيارة موقع "برنامج مياه الشرب الآمنة للأطفال" (CSDW)
Adult delivering products

توفير وسائل الراحة في أوقات الحاجة

نسعى في أعقاب حدوث الكوارث إلى توفير وسائل الراحة المنزلية إلى الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة لها. وخلال هذا العام، قمنا بالاستجابة إلى أكثر من 20 كارثة ومساعدة ملايين البشر حول العالم.

Dollars icon

وقدمت P&G منحًا تزيد قيمتها عن مليون دولار أمريكي للإغاثة في أوقات الكوارث إلى عدد من المنظمات الإنسانية حول العالم، بما في ذلك مؤسسة CARE ومؤسسة Habitat for Humanity والصليب الأحمر ومؤسسة "إنقاذ الأطفال" وغيرها

Hygiene kits icon

تبرعت الشركة بـ 5 آلاف باقة متنوعة من مستلزمات النظافة والتي ساعدت 10 آلاف شخص في المناطق المتضررة من الفيضانات في ماليزيا خلال شهر يناير 2017

العلامات التجارية الرائدة

Adult is safely removing oil from feathers

تساهم العلامات التجارية التابعة لـ P&G في تحسين أنماط حياة الناس كل يوم، سواء من خلال تنظيف مطابخكم أو غسيل ملابسكم وتوفير الحفاضات لأطفالكم. وعند استخدام منتجات P&G في منازلكم فإنكم تساعدونها على إحداث فارق إيجابي حول العالم حيث يمكنها إحداث تأثير إيجابي في حياة الناس أكثر من أي وقت مضى.

Woman with child

Pampers + منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"

حملة "علبة واحدة = لقاح واحد"

يؤثر مرض التيتانوس للمواليد والأمهات سلبًا على العائلات في عدد من أفقر المناطق حول العالم كنتيجة مباشرة لعمليات الولادة غير الصحية. ولا يوجد حاليًا علاج شافٍ لهذا المرض الذي يحصد حياة 34 ألف مولود جديد سنويًا.

ومنذ إطلاق حملة "علبة واحدة = لقاح واحد" بالتعاون بين علامة Pampers ومنظمة "اليونيسف" في عام 2006، تم إنقاذ حياة أكثر من نصف مليون مولود جديد ونجحنا في القضاء على المرض في 20 بلدًا مختلفًا.

حفاضات Pampers Preemie

Newborn child with Pampers Preemie

أبرمنا شراكة مع ممرضات وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة لتصميم حفاضات Pampers Preemie للمواليد المبسترين بثلاثة قياسات مختلفة (3 قياسات أصغر من حفاضات المواليد الجدد) وتم تصميم هذه الحفاضات لتلائم الحالة البدنية الضعيفة للأطفال المبسترين والذين لا تتجاوز أوزانهم باوندًا واحدًا.

حملة Tide "حمولة الأمل"

Woman in mobile laundry unit

توفر علامة Tide في حالات الكوارث وحدات غسيل متنقلة إلى العائلات المتضررة لمساعدتها على تنظيف ملابسها. وخلال العام الحالي، نجح البرنامج في تنظيف ما يزيد عن 4 آلاف حمولة غسيل في 6 مناطق مختلفة.

حملة Dawn "حماية الحياة البرية"

Bird

بعد حوادث تسرب النفط وعقب إزالة النفط من ريش وفرو الحيوانات؛ تتطلب الحياة البرية لمسات لطيفة ومؤثرة من الرعاية. وفي هذا الإطار، يشكّل سائل غسيل الأطباق من Dawn حلاً موثوقًا ومثاليًا لحماية الحيوانات منذ منتصف ثمانينيات القرن الماضي. وقد وصل إجمالي عدد العبوات التي تبرعت بها العلامة إلى 100 ألف عبوة ساعدت في حماية 75 ألف حيوان من التلوث النفطي.

أثر مبادراتنا لا يعترف بالحدود

فهذا لا يمثل سوى لمحة موجزة حول ما نقوم به في مختلف أنحاء العالم. ولمعرفة المزيد حول تبرعات Procter and Gamble للاجئين السوريين أو غسيل ملابس المشردين في روما، يرجى تنزيل تقرير المواطنة لعام 2018.